مراقبة معالج الكمبيوتر الخاص بك عبر اداة من Intel


يجب على الجميع مراقبة المعالج الخاص بهم  من اجل سلاسة وقوة في تشغيل الانظمة مثل ويندوز و ماك و لينكس و ايضاً البرامج على الكمبيوتر الخاص بك، لهذا فإن إهمال فحص المعالج قد تكون له عواقب سلبية على قوة عملة .  يكفي من فحص معالج الكمبيوتر الخاص بك اولا بتحميل النسخة الملائمة مع نظام تشغيلك مابين نسخة 32 بت او 64 .بعد تتبيث الاداة ستشتغل تلقائيا وستقوم بفحص المعالج وكذلك معالج الصور في حالة إذا كنت تتوفر معالج الصور بمعالج انتل .
و الطريقة التي يعمل بها البرنامج هو إن يعرض لك مدى القوة التي يستطيع حملها المعالج و يقول لك ان المعالج يوجد على حمل كبير يصل الى اقصى جهد يصل له المعالج . وطبعاً كلما قل الحمل على المعالج زاد سرعة الجهاز و كفائتة (علاقة عكسية) .

لا تنظر ولا تتعقد من الكلام التقني الكثير الموجود بالبرنامج فكل الذى يجب ان تهتم به و هو النتائج النهائية .
فإذا كانت النتيجة النهائية هكذا
PASS كلمة باس باللون الاخضر هذا يعنى ان معالجك فى حالة جيدة وهذا المطلوب و اما اذا كانت النتيجة النهائية  FAIL كلمة فيل باللون الاحمر فهذا يدل ان معاجك بة مشكلة و عليك التوجه إلى مختص في اصلاح الحواسيب او تقوم بإصلاحها بنفسك . 





تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "مراقبة معالج الكمبيوتر الخاص بك عبر اداة من Intel"


الابتسامات الابتسامات