تجسس على من معك فى الشبكة و معرفة المواقع التي يتصفحها و الباسوردس الموجودة ع الجهاز على الاندرويد !!!


Intercepter-NG هو أداة للهالك  ،يمكن من خلالها على معرفة المواقع التي يقوم بتصفحها من معك على الشبكة و جميع الباسوردس الموجودة على الجهاز مع اليوزرنيم ايضاً و الكويكيز الخاصة بالجهاز 

ما الذي يمكنك لهذا التطبيق فعله ؟
كما قلنا سابقا ، التطبيق خطير جدا ، فهو قادر على مسح الشبكة والتعرف على كل الأجهزة المتصلة بنفس الشبكة ، ويمكن من خلال سرقة ملفات الكوكيز ، معرفة المواقع التي يزور الضحية ، عرض أسماء المستخدمين / كلمات المرور .والكثير من الوظائف الاخرى .كما أن لديه ميزة مشابهة للبرنامج الشهير Wireshark حيث يمكنك جمع الحزم المرسلة عبر الشبكة لتحليلها في وقت لاحق.

كيف يعمل التطبيق ؟
التطبيق يتطلب صلاحية الروت و سوف نقوم بتدوينة عن كيفية عمل روت لجميع الاجهزة ، قم بالاتصال بشبكة الواي فاي التي تريد عمل مسح لها ، وسوف يظهر لك جميع الاجهزة المتصلة بالشبكة، سواء السلكية واللاسلكية.


بعد ذلك قم باختيار المستخدم الذي تريد أختراقة . يمكنك معرفة المواقع التي يزورها ، استخراج أسماء المستخدم وكلمات المرور ، وحتى الحصول على ملفات الكوكيز من على جهازه !





تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "تجسس على من معك فى الشبكة و معرفة المواقع التي يتصفحها و الباسوردس الموجودة ع الجهاز على الاندرويد !!!"


الابتسامات الابتسامات