"لا خيانة زوجية بعد اليوم".. شركة إسبانية تبتكر سريراً يكشف الحركات المشبوهة!



ارشيفية
طورت شركة إسبانية فراشا ذكيا لكشف الخيانة الزوجية في حال غياب أحد الشريكين عن المنزل ويرسل SMS من هاتفه للشريك الغائب بحدوثها.
طورت شركة إسبانية فراشاً "ذكياً" لكشف الخيانة الزوجية في حال غياب أحد الشريكين عن المنزل.
وذكرت صحيفة "التجراف" البريطانية في عددها الصادر الجمعة 15 إبريل 2016، إن الفراش الذكي يشبه أي فراش آخر من الممكن أن يوضع على السرير إلا أنه يحوي مجسّات مخفية داخله يمكنه من كشف أي "تحركات مشبوهة" فوقه.

"إذا كان شريكك غير وفي فإن الفراش سيكون كذلك".. هو الشعار الذي اعتمدت عليه الشركة المصنعة في تسويق منتجها الجديد.
وقال خوسيه انتونيو موينو المتحدث باسم الشركة المصنعة إن استطلاعات الرأي تشير إلى أن الإسبان من الشعوب الأقل وفاءاً بالنسبة للشريك، وهو ما دفع الشركة لعمل هذا المنتج خدمة للـ"الوفاء".
ويعتمد مبدأ عمل الفراش الذكي على مدى تطابق معدلات الضغط عليه مع معادلات معينة تم بناؤها وفق أبحاث تتعلق بالحركات الجسمانية أثناء ممارسة العلاقة الحميمة بن الزوجين.
وفي حال "استشعر" الفراش حركات مشبوهة في السرير من قبل أحد الزوجين، فإنه يرسل للآخر رسالة على هاتفه المحمول بوجود "خيانة من نوع ما" فوقه.

وتبلغ تكلفة الفراش الذكي بحجم السرير المزدوج حوالي 1200 جنيه إسترليني(حوالي 1700 دولار).
//ي/ب

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع " "لا خيانة زوجية بعد اليوم".. شركة إسبانية تبتكر سريراً يكشف الحركات المشبوهة!"


الابتسامات الابتسامات