النشر التقائي علي جروبات الفيس بوك بدون حظر 2016

السلام عليكم 
اليوم اقدم لكم شرح النشر التلقائي علي جروبات الفيس بوك 
هذا السكربت مميزاتة كتيرة جدا
واليكم الشرح بالفيديو 


ان كنت شخص تجاري أو تقدم خدمات بمقابل مادي فمن الأكيد أن الفيس بوك من شأنه أن يجلب لك العديد من الأعمال و الشاريين ، فالفيس بوك يتم اعتماده اليوم خاصة من قبل الشركات الكبرى كسوق عالمية مفتوحة للحصول على دخل و أرباح اضافية خاصة و أنك تستطيع عبره تحديد مكان العميل الى جانب الاتصال مباشرة معه الى غير ذلك من هاته الأمور .
لكن العمل اليدوي من الأكيد أنه متعب جدا !! أن تنتقل من صفحة الى صفحة و من جروب الى جروب و أنت في كل مرة تقوم بتكرار العملية و نشر نفس المحتوى الذي قمت مسبقا بنشره أمر روتنيني و يسبب الكثير من الألم على مستوى الرأس ( أتحدث عن سابق تجربة ) لذلك من الأفضل اما أن تقلل من الجروبات و الصفحات التي ستنشر فيه على الفيس بوك ، أو تستعين بعدة أصدقاء يقومون بمساعدتك على النشر .

النشر التلقائي :

لكن ما رأيك لو أعلمتك أنه هناك طرق تمكنك من النشر التلقائي على الفيس بوك بضغطة زر واحدة ؟؟ تخيل بضغطة زر واحدة ستجد منشورك قد تواجد في جميع الصفحات و الجروبات في وقت وجيز !!  يا للروعة أليس هذه التقنية رائعة ؟ حتى و لم تكن تاجر يعتمد في التسويق لسلعه على الفيس بوك تستطيع  الاستعانة بهاته التقنية لترويج لصفحاتك أو لشيء ما أعجبك 





تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

4 التعليقات لموضوع "النشر التقائي علي جروبات الفيس بوك بدون حظر 2016"

الكاتب
avatar

عايز الاسكريبت ان امكن

الكاتب
avatar

الرابط لا يعمل :(

الكاتب
avatar

تم تعديل الرابط

الكاتب
avatar

keeps things simple. Low risk. Low drawdown. Low exposure, while maintaining consistent performance, and trading mainly in currencies, indices, and stocks
subscribe NOW
https://goo.gl/kZ2iTA
is a trader who applies his personal values to his trading philosophy. His conservative, but highly professional approach makes him a solid copy choice.
subscribe NOW
https://goo.gl/kZ2iTA


الابتسامات الابتسامات